منتديات اصعب حب
منتديات اصعب حب
منتديات اصعب حب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لماذا انا فتح

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
انوار فلسطين
عضو ماسى
عضو ماسى

ذكر عدد الرسائل : 19
المزاج : لماذا انا فتح 210

لماذا انا فتح Empty
مُساهمةموضوع: لماذا انا فتح   لماذا انا فتح I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2008 4:40 am

لماذا انا فتح 600x600

لماذا انا فتح
**** لماذا انا فتح؟ لماذا انت فتح؟ لماذا نحن ننتمي لحركة فتح؟****
انها بعض الكلمات تلفظ و يسهل علينا لفظها وقد يكون السؤال ونعرف اجاباته وما بداخله لانك ابن الفتح فانك تعني الكثير .
انا فتح / لانني انتمي لحركة طلائعية ثورية فهي الحركة الاعم والاشمل التي تعمل على خلق واقع الانسجام بين كافة قدرات وطاقات وفئات شعبنا الفلسطيني بغض النظر عن الانتماءات الفكرية والدينية ,ما دام الهدف تحرير فلسطين .

انا فتح/لانها الحركة التي رفعت شعار الكفاح المسلح الذي لم يكن شعارا بل كان اسلوبا , فكانت عيلبون مفجرة الانطلاقة مرورا بالكرامة ,ففتح التي كتبت رصاصاتها شعارات ثورية غرست في قلب كل ثائر وثورة في شتى بقاع الارض .

انا فتح/لانها الانطلقت لتصنع قرارا فلسطينيا حرا مستقبل حملته وحافظت عليه منذ فجر عيلبون وقدمت آلاف الشهداء وخاضت اعتى المواجهات في وجه المؤامرات الداخلية والعربية والدولية التي تهدف للسيطرة على هذا القرار المستقل ولكن توفيق رب العباد اقوي من جبروت العباد ,وتمثل هذا القرار المستقل في منظمة التحرير الفلسطينية (م.ت.ف) الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني .

انا فتح/لانها الحركة التي آمنت بحتمية النصر وكان شعارها ثورة حتى النصر وليس ثورة حتى الموت ,فهي حريصة كل الحرص على سلامة العنصر والفرد داخل الحركة وداخل المجتمع الفلسطيني فأخذت على عاتقها بناء اسس الوحدة الوطنية ووحدة المجتمع للوصول الى الهدف الاسمى الا وهو تحرير ارض فلسطين واقامة الدولة وعودة اللاجئين .

انا فتح/لانها حافظت على الهوية الفلسطينية بعيدا عن غيابات (الوثائق *والجوازات *والتاشيرات)التي فرضها الاحتلال على الشعب الفلسطيني

انا فتح/لانها تعتبر ابناء المجتمع الفلسطيني رأس مال الثورة فسخرت كل الامكانيات لبناء وتأسيس المؤسسات والمراكز الخدماتية والمدنية والاجتماعية والرياضية والثقافية في داخل ارض الوطن وخارجه لخدمة ابناء شعبنا بكافة اطيافه

فافخر وارفع رأسك يا ابن الفتح فأنت ابن حركة اعادت كتابة التاريخ
ورسمت بدماء ابنائها معالم خريطة فلسطين
http://www.asheq.mam9.com
جهاد
المدير العام
المدير العام
جهاد

ذكر عدد الرسائل : 169

لماذا انا فتح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا انا فتح   لماذا انا فتح I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 17, 2008 7:03 am

نعم انا فتح لان فتح هي الاساس لانها اول تنظيم على الارض واول من نزف الدماء وقدم الشهداء
وناضلت من اجل الوطن ومن اجل الحرية لاسرانا البواسل وانها لثورة حتى النصر حتلى النصر ؟؟؟
والسلام عليكم ورحمة الله
قناص فتح
عضو ذهبى
عضو ذهبى

ذكر عدد الرسائل : 67
المزاج : لماذا انا فتح 410

لماذا انا فتح Empty
مُساهمةموضوع: رد: لماذا انا فتح   لماذا انا فتح I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 28, 2008 10:18 pm

لماذا انا فتح لان فتح ام التورة وام الشعب والله الوالى على كل كلمة بقوله

لماذا انا فتح
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-